Main menu

Pages

الملف المحدد غير مدعوم ⛔

 


إخواني و أخواتي الأعزاء مستخدمي تطبيق مترجم الملفات البسيطة و ملفات ترجمة الأفلام. أهلا وسهلا بكم.

هناك لبس و سوء فهم في نقطة معينة أرجوا أن تتقبلوا منا هذا الإيضاح.

الكثير منكم يحاول ترجمة ملف الفيديو بذاته مثل mp4 أو mkv و غيرها من ملفات الفيديو. و هو خلاف عمل التطبيق حيث أن التطبيق لا يترجم فيديو كما يتخيل البعض أن التطبيق يترجم الكلام من خلال الصوت الذي في الفيديو .

التطبيق يقوم بترجمة ملفات نصية كما هو مذكور في الوصف و داخل التطبيق أيضا و هذه الملفات النصية أحيانا تكون مع الفيديو في حال تحميله أو بالإمكان البحث عنها في مواقع كثيرة منها  subscene أو opensubtitles و غيرها من المواقع. و غالبا ما تكون صيغة هذا الملف النصي هي srt.

مثلا لديك فيديو لفلم أو مسلسل و تريد له ترجمة باللغة العربية.

- أولا تدخل على المجلد الذي يحتوي على الفيديو و ترى ما إذا كان هناك ملف آخر بصيغة srt أو غيرها من الصيغ المدعومة من التطبيق. إذا وجد هذا الملف في الغالب يكون باللغة الإنجليزية أو لغة الفلم أو المسلسل. كل ما عليك هو استخدام هذا الملف النصي داخل التطبيق و تقوم بترجمته للعربية.

- ثانيا في حال ليس هناك ملف نصي مع الفيديو الذي لديك تبحث في المواقع المذكورة (و هي مواقع يقوم الكثير من الأخوة برفع ترجمات للأفلام و المسلسلات عليها). حيث تكتب اسم الفلم أو المسلسل و تظهر لك نتائج البحث بالملفات المتوفرة  و قد تجد ملف ترجمة باللغة العربية أصلا من غير الحاجة لاستخدام التطبيق أما اذا لم تجد فحاول أن تجد نص ترجمة بأي لغة متوفرة و تقوم بترجمتها للعربية عن طريق التطبيق. و يفضل أن تبحث عن ملف باللغة الأصلية للفلم أو المسلسل الذي تبحث عنه (ملف باللغة الإنجليزية لفلم أنجليزي أو ملف باللغة الكورية لفلم كوري و هكذا)

أتمنى أن يكون هذا الإيضاح كاف و يزيل اللبس الحاصل وعدم فهم طريقة عمل التطبيق. كما أتمنى أن تكون التقييمات على أساس هذا الفهم و ان شاء الله نتقبل أي رأي في نطاق ما يقوم التطبيق بعمله.

حيث من الؤسف أن كثير من التقييمات هي مبنية على سوء الفهم للغرض من التطبيق. و في ما يلي بعض منها :-








و أيضا هذه عينة من تقييم غير مفهوم على الإطلاق


و كما نشكر الأخوة الذين ساءتهم هذه التقييمات و بادروا بالمحاولة في إيضاح هذا اللبس و سوء الفهم.


(للأسف أن هذا التقييم الأخير حذف من قوقل بلاي ستور)


شاكرين لكم حسن تفهمكم و نشكر كل من دعم و ساهم في نشر التطبيق 

You are now in the first article
reactions

Comments

2 comments
Post a Comment
  1. السلام عليكم التطبيق مش راضى يترجم srt

    ReplyDelete
    Replies
    1. عليكم السلام و رحمة الله و بركاته. التطبيق يدعم ترجمة ملفات ال srt يبدوا أن هناك مشكلة أخرى أرجوا تأكد من تحديث التطبيق - أو احذف التطبيق و احذف المجلد الخاص بالترجمات و ثبت التطبيق مرة أخرى. s.hasan80@gmail.com

      Delete

Post a Comment